هيفاء وهبي بملامح جديدة!!!! - Signs of natural beauty هيفاء وهبي بملامح جديدة!!!!

 



ملامح هيفاء وهبي تثير الجدل 


في أول تعليق لهيفاء وهبي على حملة التنمر التي طالتها مؤخرا، أكدت الفنانة اللبنانية أن لقاءها بالجمهور السعودي في حفلها الأخير موسم الرياض، كان مليء بالمشاعر الدافئة، ساخرة: "كل دولة أروح أحيي حفل فيها لازم أقع".


وعن الصور التي تم تداولها مؤخرًا، وحملة التنمر التى تعرضت لها ردت الفنانة فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"،: "مثل هذه الموضوعات لا تستوقفني، وردي الوحيد هو رد فعل جمهوري الذي كان يراني بشكل مباشر لحظة أحياء الحفل، فأنا كفنانة لن أقف أمام مثل هذه التفاهات، وظهوري على المسرح أكبر رد على الصور التى تم تداولها، وحملة التنمر التي تلت ذلك".


وأضافت الفنانة اللبنانية: "حظي كبير لأني كنت جزء من حفل افتتاح مهرجان الرياض، والحفل كان مليء بالجماهير التى خطفت قلبي وكان هناك بينا كيميا مرتفعة".


وعن فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، أوضحت أن الفيلم يضم نخبة كبيرة من الفنانين، وهو يعتبر أول تجربة كوميدية لها، وان تصوير الفيلم يبدأ في الخامسة صباحا.


يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت للتنمر، وواجهت انتقادات بخصوص جمالها، حيث وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكلها بالمخيف وقامو بحملة تنمر وسخرية واسعة معلقين على ملامحها واصفين اياها بملامح الكبر في العمر ، ما أدى إلى قيام بعض الإعلاميين والنشطاء للدفاع عنها، على غرار الإعلامية ياسمين عز وجويل ماردينيان. 


 لترجع هيفاء وترد بنبرة مغايرة بعد استمرار الحملةضدها "ناقص تطلعولي أنياب".. رد لاذع من هيفاء وهبة على التنمر

 

بعد حملة التنمر التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية، خرجت الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها لترد بشكل لاذع على منتقديها.


 عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على "إنستغرام" وبخت الفنانة اللبنانية أمس كل منتقديه، واعتبرت أن تشويه ملامحها أو إظهارها أكبر سناً يعود إلى نفسية مريضة ورديئة لهؤلاء الناس، قائلة "ناقص تطلعولي أنياب".


كما أشارت إلى أن كل ما حدث عبارة عن حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كثر ورجال غير محترمين على حد قولها.


يذكر أن فيديو وصور عدة كانت انتشرت لهيفاء من كواليس حفلها بالمملكة العربية السعودية.


كما نشير إلى أن الفنانة ظهرت مجددا في جلسة تصوير قامت بنشر صورها عبر حساباتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تظهر بكامل اناقتها وفي ابهى حلة . 



Post a Comment

أحدث أقدم