نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي على علاقة مع متحول من أصول جزائرية. - Signs of natural beauty نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي على علاقة مع متحول من أصول جزائرية.

    


    في تقرير جديد لصحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ الإيطالية يتحدث حول ارتباط مهاجم المنتخب الفرنسي ونجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان ، بعارضة الأزياء المتحولة جنسيا "إينيس راو" ، وهي أول عارضة أزياء تظهر على غلاف مجلة "بلاي بوي" الشهيرة.

 

 حيث أكد ذات المصدر بأن اللاعب ذو ال22 ربيعا مرتبط بعارضة الأزياء الباريسية ذات الأصول الجزائرية "اينيس راو" ذات ال 32 ربيعا ، بعد مشاهدتهما لأول مرة في شهر ماي المنصرم برفقة بعض في مهرجان كان السينمائي، كما انتشرت صور للثنائي على نطاق واسع وهم يقضون عطلتهم على متن يخت بكل رومنسية في شواطئ كان. 


   في ظل إلتزام الثنائي الصمت ، تداول العديد من المواقع خبر العلاقة بين مبابي وراو، وانتشرت صورهما عبر المنصات على نطاق كبير وتم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع. 


  إينيس راو من مواليد عام 1990 بباريس من اب وأم جزائريين ، ولدت بصفة ذكر ولكن مع مرور الوقت ألهمتها قصة حياة العارضة الإنجليزية المتحولة"كارولين كوزي" ، لتقوم بعملية جراحية لتغيير جنسها من ذكر إلى أنثى بعمر ال16 ، مخفية هويتها الجنسية حتى سن ال24 عاما .


  كما نذكر أن مبابي ذو أصول جزائرية كاميرونية، حيث أن والدته الجزائرية فايزة العماري من مواليد 1974 كانت لاعبة سابقة في صفوف المنتخب الفرنسي لكرة اليد.


  ومن ناحية أخرى، نذكر ان مبابي مهاجم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي قد تصدر قائمة اللاعبين الاغلى والاكثر قيمة في الدوري الاوروبي ،هذا الأخير الذي رفض عرضا من ريال مدريد ومدد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية لثلاث سنوات الشهر الماضي، جعله يتصدر القائمة بقيمة تقديرية تبلغ 205.6 مليون يورو (219.5 مليون دولار)، ويليه فينيسيوس جونيور من ريال مدريد وإرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الجدي، كما أظهر تقرير المركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا.


Post a Comment

أحدث أقدم