وفاة الفنان "جورج الراسي" وهذه تفاصيل الجنازة . - Signs of natural beauty وفاة الفنان "جورج الراسي" وهذه تفاصيل الجنازة .

    


   تلقى الوسط الفني صبيحة السبت خبر مفجع مفاده تعرض الفنان جورج الراسي لحادث سير أدى إلى وفاته في عين عن عمر ناهز 38 عاما المكان ، حيث وقع الحادث فجر السبت بعد في الطريق الدولي على الحدود السورية اللبنانية ، أثناء رجوع الراحل من حفلة كان قد أحياها سهرة الجمعة في دمشق ، برفقة صديقته زينة المرعبي من مواليد طرابلس ذات ال 35 عاماً والتي أيضاً توفّيت على الفور نتيجة الحادث المروري.


  وفي توضيحه لتفاصيل الحادث المروع ، أشار المحامي" أشرف الموسوي" وكيل الراحل جورج الراسي عبر منشور له على منصة فيسبوك ، إلى أن الحادث وقع صبيحة السبت على الساعة 5:16 اثر إصطدام سيارته بالحاجز الوسطي عند نقطة المصنع المشترك على الحدود السورية ، كما أوضح أن سبب الحادث لم يكن السرعة المفرطة، بل راجع إلى حاجز اسمنتي موضوع وسط الطريق بدون ممهلات تشير إلى ذلك ، كما إضافة أنه لم يتعرض إلى أي ضربة على مستوى الرأس أو أي تشويه .


  في تصريح حصري للفنانة "نادين الراسي" أخت الفنان الراحل "جورج الراسي " كانت قد وضحت أن الحادث لم يكن حادث سير عادي كما أنها تتوعد بأنها ستحاسب كل من تسبب بوفاة شقيقها جورج مصرحة :"الدولة قتـلت خيي يا ناس، وحياة عيونك ياخيي رح يدفعوا الثمن"  

كما اضافت "رح دفعهن الثمن يا خيي يا عريس السما .. يا خيي يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي . انكسر قلب أمي ، وحياة عيونك يا خيي رح يدفعوا الثمن "


   في تصريح له لوسائل الإعلام اوضح والد الراحل السيد "خليل الراسي" أن ابنه توفى ليحمي الكثير من مستعملي هذا الطريق الخطير ، كما صرح بأنه لن يقوم برفع أي شكوى على الجهات المسؤولة .


  شهدت جنازة الراحل حضور العديد من الفنانين بعد تربيتهم لدعوة أخت "جورج" "نادين الراسي " ،على غرار مروان خوري وعاصي الحلاني ومايا دياب والعديد من النجوم الذين قدمو واجب العزاء وقد بدى عليهم التأثر الشديد كما قام العديد من الفنانين بنعي الراحل عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. 


  وقد أثارت مراسم الجنازة التي جرت الإثنين في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، في محافظة جبل لبنان، جدلا واسعا ، حيث قام المتابعون بانتقاد طريقة تشييع جثمان الراحل مما شهدته من أغاني خاصة للراحل ، ورقص بنعش الميت والذي وصفوه حسب تعبيرها بالمبالغ فيه وانعدام احترام الميت .

  

    هذا ما جعل الكثير من الفنانين يخرجون عن صمتهم على غرار اليسا و الفنانة ورد الخال مصرحين ومهاجمين المتابعين بأن لكل طريقته في التعبير عن فرحته أو عن حزنة وهذا ليس من شأن العامة ولا يحق لهم التدخل فيها .

  

    كما نشير إلى أن الفرقة المشاركة في الجنازة قدمت مقطوعات موسيقية منوعة، كان من بينها للراحل جورج الراسي، خاصة ”انت الحب“ التي اشتهر بتقديمها بعمر صغير وسط حالة من البكاء والحزن بين أفرد أسرته وأصدقائه والمقربين منه، واغماءات كذلك ، كما حمل بعضهم الورود ورفع آخرون صور الراحل.

   

   وفي آخر ظهور لها عبر حسابها على الانستغرام ، وبعد غيابها عن جنازة طليقها الفنان الراحل "جورج الراسي" مثيرة جدل واسع ، تخرج عارضة الأزياء السابقة جويل حاتم عن صمتها، كاشفة سبب غيابها عن الجنازة بالقول "أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج ت ما انهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها، ت ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار".

  وتابعت جويل حاتم "وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدّكن تفاصيل! دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت". 


Post a Comment

أحدث أقدم