خلطات سحرية مجربة لتبييض المناطق الحساسة في وقت سريع - Signs of natural beauty خلطات سحرية مجربة لتبييض المناطق الحساسة في وقت سريع

    خلطات سحرية مجربة لتبييض المناطق الحساسة في وقت سريع 

   كما هو معروف فإن العديد من النساء يعانين من سواد المناطق الحساسة ، وهذا راجع اما لاستعمال وسائل غير ملائمة للبشرة في إزالة الشعر او عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية .

️تحتاج المناطق الحساسة إلى العناية والاهتمام المستمر ، خاصة الحفاظ على نظافتها وإزالة الشعر باستمرار بالإضافة إلى استخدام الماسكات وخلطات التبيض وتعزيز لونها لجعله أقرب للون الجسم


إليكي سيدتي بعض الوصفات السحرية المجربة لتبييض المناطق الحساسة ونصائح للعناية بها من أجل جسم جذاب :


  🔶️خلطة البطاطا:


    تعمل البطاطا على تفتيح البشرة وذلك لاحتوائها على احماض طبيعية ، حيث تقومين بفرك المنطقة المراد تفتيحها بشريحة من البطاطا ، أو استعمال عصير البطاطا النيئة بعد هرسها، ودهن المنطقة المراد تفتيحها بواسطة قطنة ، وتغسل بعد 15 دقيقة ، استمري على هذه الوصفة بعد كل استحمام وتغسل بالماء الفاتر ، ستلاحظين الفرق في مدة وجيزة. 


  🔶️الخيار :


  كما هو معروف فإن الخيار يعد من احسن المكونات للبشرة ، سواء للشد او القضاء على التجاعيد وكذلك التبييض وتوحيد اللون ، يستعمل بوضع شرائح الخيار على المنطقة لمدة 15 الى 20 دقيقة ، أو استخدام عصير الخيار مضاف إليه ملعقة من بودرة الكركم وعصير الليمون ، وتوضع على المنطقة المراد تبييضها بواسطة قطنة وتركها لمدة 30 دقيقة بعد كل استحمام وتغسل بالماء البارد ، هذه الخلطة تحتوي على العديد من الأحماض المساعدة على تفتيح وتوحيد لون البشرة، وهي خلطة جد مفيدة لتبييض المناطق الحساسة. 


🔶️استعمال الليمون :


  لاحتوائه على عدة احماض فإن الليمون يعد من أشهر المكونات الطبيعية التي تساعد على إزالة السواد من البشرة، ولكن يجب الحذر عند استخدامه للأشخاص الذين يمتلكون بشرة حساسة، تستطيعين دهن المنطقة الحساسة بالليمون الطازج او وضع ماسك من بقايا الليمون عليها لمدة 10 دقائق ثم غسل المنطقة بعد ذلك بالماء البارد، في حال كانت البشرة غير حساسة يمكن إضافة القليل من السكر على نصف الليمونة قبل فرك البشرة ، 

  🔸️ماسك الليمون والكركم:

    استعمال ماسك بودرة الكركم مع العسل وعصير الليمون لمدة 10 دقائق وبعدها غسل المنطقة بالماء البارد.

  🔸️خلطة الجليسرين والليمون :

  حيث يتم مزج القليل من الجليسرين السائل مع الليمون و ماء الورد ويتم دهن المناطق الحساسة يوميا مرتين ليلا وصباحا مع لبس ملابس القطنية،يعد احسن ماسك طبيعي لتوحيد لون البشرة والتخلص من السواد في المناطق الحساسة. 

  🔸️خلطة نشاء الذرة مع الليمون :

   كما يمكن أيضا مزج ملعقة من الليمون مع كوب حليب وملعقة نشاء الذرة واستخدام هذا الماسك الطبيعي لمدة 30 دقيقة يوميا وغسله بالماء الفاتر.

 🔸️مقشر الليمون والسكر البني:

   من الأفضل استعمال مقشر بعد ازالة الشعر من المناطق الحساسة، وأحسن مقشر هو مزج القليل من عصير الليمون والسكر البني ، حيت يتم وضعه لمدة 15 دقيقة ثم القيام بفركه بلطف ، يساعد هذا المقشر على التخلص من بقايا الجلد وترطيب المنطقة الحساسة وتوحيد لونها .


 🔶️خلطة البيض والسكر: 


   ️يخفق البيض مع السكر، ثم ️يوضع الخليط على المنطقة الحساسة ويترك على البشرة ليجف تماماً، بعدها يغسل الجلد بالماء الدافىء، تستخدم هذيه الخلطة مرتين أسبوعيا. 


  🔶️خلطة البطاطا مع الموز : 

   

   مزج البطاطا المسلوقة وموزه مهروسه مع ملعقتان ماء ورد وملعقتان حليب كامل الدسم، وتوضع كالمرهم على المنطقة الحساسة لمدة 20 دقيقة وبعدها غسل المنطقة بالماء الفاتر. 


🔶️ماء الورد و الجليسرين:


    استعمال مكعبات الثلج المكونات من الجليسرين وزيت الزيتون وماء الورد بعد ازالة الشعر مباشرة يساهم بشكل جد فعال في تفتيح لون البشرة خاصة بالمنطقة الحساسة. 


  🔶️الزعفران الأصفر:


    نقوم بتذويب خيوط الزعفران في الحليب واستعماله على المنطقة المراد تبييضها وتركه عليها طيلة الليل للاستفادة قدر الإمكان من هذه الخلطة ، ثم غسله في الصباح.


🔶️بيكربونات الصوديوم:

  

    استخدام مرهم بيكربونات الصوديوم المعمول في البيت والمكون من البيكربونات والماء ، ثم وضعة على الاماكن الداكنة، وتركه حتى تجف تماماً ثم تفرك بلطف .. وتترك البشرة حتى تجف أيضاً بعد الفرك ، بعدها مباشرة نقوم بشطف المنطقة بالماء البارد. 

 

  🔶️الزبادي:


   حيث ان مزج علبة زبادي مع ملعقتين دقيق وملعقتين من الحليب مع ملعقة عسل والقليل من زيت جنين القمح , و وضعها على المناطق التى تريدين تبييضها ، يعد ماسك سحري وفعال في وقت وجيز لتفتيح المنطقة الحساسة وتوحيد لونها.





Post a Comment

أحدث أقدم