وصفات لزيادة الوزن وتكبير المناطق الانثوية والقضاء على النحافة في أقل من اسبوع - Signs of natural beauty وصفات لزيادة الوزن وتكبير المناطق الانثوية والقضاء على النحافة في أقل من اسبوع

وصفات لزيادة الوزن وتكبير المناطق الانثوية والقضاء على النحافة في أقل من اسبوع  


    الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة النحافة ،بشكل خاص النساء ، فكل أنثى تسعى للحصول على حسم جذاب وفاتن ، والكثير منهم يتعرضون للاحراج خاصة حين لا يجدون ملابس تلائم شكل أجسامهم أو بسبب الأسئلة المتكررة من الناس حول سبب نحافتهم ، وهذه بعض الوصفات والنصائح لزيادة الوزن وتكبير المناطق الانثوية جد مفيدة للقضاء على مشكلة النحافة في أقل من اسبوع: 

 
  •   الحلبة
  
     مثلما هو شائع عن الحلبة انها تساعد بشكل كبير في كسب الوزن فإن تناول مشروب الحلبة المحلى بالعسل 3 مرات يوميا بانتظام ، كما ان تناول نبات الحلبة الأخضر يساعد على زيادة الوزن بشكل جد سريع، بالاضافة الى ان تدليك المناطق الانثوية بزيت الحلبة يوميا قبل النوم يساهم بشكل كبير في ابرازها وتكبيرها. 
 
  •  التين
 
     غلي التين المجفف في القليل من الماء مع إضافة ملعقة من مسحوق اليانسون وتناولهم يوميا كل صباح لمدة شهر ونصف ،ستلاحظين الفرق وبروز مناطقك الانثوية. 


 
  •  المكسرات
 
     خلط المكسرات المحمصة بانواعها مع القليل من بذور السمسم والحمص المحمص ، ثم طحنها وتناولها مع الزبادي مرتين يوميا صباحا ومساء ، تعد وصفة جد فعالة في زيادة الوزن بسرعة .
 
  •  الموز
 
     مشروب الموز باللبن من اشهى الوصفات ،فقط قم بوضع ثمرتين من الموز مع كوب لبن كامل الدسم وتحليته بالسكر او العسل حسب الرغبة ، كا يمكن إضافة النوتيلا او الشوفان لزيادة الفوائد ،واستمتع بزيادة فى الوزن في وقت وجيز. 

  • الزبيب والتمر 
 
     شرب مشروب الزبيب بالتمر والموز مرة في الصباح الباكر على الريق ومرة قبل الخلود إلى النوم ، وصفة جد فعالة للتخلص من النحافة الشديدة ، حيث يخلط الزبيب حسب الرغبة مع القليل من حبات التمر و الموز وتحليته بالقليل من العسل، واضافةكوب من الحليب و ملعقتين من الحليب بودرة وملعقة من السكر (حسب الرغبة) . 
 
  • نصائح 
 
 _تناول الأغذية الغنية بالبروتين وبشكل منتظم، بالإضافة إلى الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والالياف . 
 _ النوم المريح والمنتظم وتجنب السهر خاصة على الهاتف أو الكمبيوتر. _الابتعاد عن الأكل السريع والاغذية غير الصحية ، كالاغذية المقلية والتي تحتوي على الكثير من السكر المصنع والزيوت غير المفيدة 
 
_تجنب طرق التسمين التقليدية كإستهلاك التحاميل والخلطات الجاهزة المجهول مكوناتها بسبب اعراضها الجانبية السيئة .

Post a Comment

أحدث أقدم