جميلة عوض والتنمر| Jameela Awad | - Signs of natural beauty جميلة عوض والتنمر| Jameela Awad |


جميلة عوض والتنمر

جميلة عوض والتنمر
جميلة عوض والتنمر


 

الفنانة الجميلة جميلة عوض

هي حفيدة الفنان المصري الراحل محمد عوض ولدت عام ١٩٩١، نشأت في عائلة فنية، تخرجت من كلية الإعلام، امتلكت الفنانة الشابة جميلة عوض قناة خاصة بها علي اليوتيوب وهي تقود سيارتها وفيديو اخر وهي تغني بصحبة أصدقائها حيث حظت بالكثير من المتابعين والمهتمين علي موقع اليوتيوب.


الأعمال الفنية 

شاركت الفنانة جميلة عوض العديد من الاعمال الفنية مثل لا تطفيء الشمس ، تحت السيطرة،  الضيف ، وخصوصا مسلسل تحت السيطرة الذي اظهر الفنانة الشابة جميلة عوض بشكل ملحوظ والذي عن طريقه تم لفت نظر الجمهور اليها بشكل كبير.


انتقدت الفنانة الصاعدة جميلة عوض منتقدي الفنانين و الفنانات عبر السوشيال ميديا ووصفته بعمل لا اخلاقي باستخدام حسابات مزيفه بغرض التنمر والإساءة لهم واستخدام عبارات وكلمات جريئة غير مقبولة، كما أعربت عن استيائها الشديد من هذه الافعال ووصفته بانه قاسي جدا علي حياة الفنان نفسيا، كما اوضحت ان الأعمال الفنية هي أعمال صعبة وشاقة ومسئولية تقع علي عاتق الفنان في توصيل الرسالة للمجتمع.


كما تحدثت الفنانة الشابة جميلة عوض عن مرض البهاق ومدي التنمر الواقع علي هذه الشخصيات ، وكيف يمكن للشخص التغلب علي هذا التنمر بسبب هذا المرض وكم هو قاسي للمريض بمرض البهاق وكيف واجهت المجتمع وتعاملت معه في هذا المسلسل.


كما ذكرت من خلال الحوار بخصوص مسلسل تحت السيطرة  والمكياج قالت ان عمليه المكياج والاستعدادات كانت مرهقة للغاية نظرا لعدد الساعات الطويله في هذا التجهيز والمكياج ومدي صعوبة ازالته. 


كما ابدت الفنانة الشابة ان فكرة الانتشار السريع في الشهرة هو امر غير محبذ لديها وليست فكرة الانتشار السريع هو غايتها ، إنما تسعي في اختيار عمل فني راقي ومؤثر وفعال في نفس الوقت يحاكي الواقع.


مشاركتها في مهرجانات السينما 

شاركت الفنانة جميلة عوض في مهرجان السينما علي السجادة الحمراء وتم عرضها علي المسرح الكبير بصحبه هنا شيحا و كارول سماحة،  مع تألقها بملابسها الجذابة التي قامت باختيارها بنفسها كما ذكرت في البرنامج انها من تقوم باختيار ملابسها بنفسها. 


Post a Comment

أحدث أقدم